أخبار

ما حكم التصرف في مال الأم المصابة بالزهايمر؟

دراسة: شرب الشاي والقهوة مفيد لمرضى الروماتيزم

انتبه.. 4 أطعمة "صحية" تحرمك من فقدان الوزن

"آن كان ابنَ عَمَّتِكَ؟".. تعرف على قصة الكلمة التي أغضبت رسول الله

سؤال محير عن سرقة "القرامطة" للحجر الأسود.. هذه إجابته

قلب المؤمن ليس كقلب غيره.. ما علامة ذلك؟

الإيمان قول وعمل واعتقاد.. وهذا هو الدليل

تحول العافية وفجاءة النقمة.. البلاء الذي استعاذ منه النبي

١١ وسيلة تحببك فى الطاعة وتكرهك فى المعصية.. احرص عليها

قيمتك بأخلاقك وقيم ما تدين به.. فماذا هي قيمتهم وقيمهم؟

زوجان يحتفلان بعيد زواجهما الـ 75: "المشاجرات التافهة" سر سعادتنا

بقلم | عاصم إسماعيل | السبت 15 اكتوبر 2022 - 03:18 م

قال زوجان احتفلا مؤخرًا بذكرى مرور 75 عامًا على زواجهما، إنهما حافظا على علاقتهما في حالة جيدة عبر هذه السنين الطويلة بفضل الخلافات اليومية،

وقال ألين ( 74 عامًا)، نجل ألفريد ووترفيلد - اللذان يبلغان من العمر 100 عام - لصحيفة "إكسبريس" البريطانية: "يقولان إن سر الزواج السعيد والوصول إلى 100 هو الخلاف كل يوم. إنهما هكذا، لا شيء جاد، مجرد مشاحنات".

واتفق ألفريد، الذي من المقرر أن يبلغ 101 من العمر الشهر المقبل، مع ابنه على أن المشاجرات التافهة هي التي ساعدته على البقاء متزوجًا من جوزفين، لكنه لم يكشف بالضبط عما تشاجرا بشأنه.

وأضاف ألين: "من النادر في الوقت الحاضر أن نرى الزيجات تستمر لفترة طويلة، لذا فهما حصلا على شيء صحيح، وهو أمر رائع. هناك بعض الأمل لنا جميعًا".

والتقى ألفريد وجوزفين - وهما بريطانيان ويقيمان في إيست ميدلاندز – دخل حانة في عام 1938، واستمر الاثنان في الخدمة في الحرب العالمية الثانية.

كان ألفريد من مشاة البحرية، بينما انضمت جوزفين إلى قوة ريفية لتعزيز إنتاج الغذاء في بريطانيا أثناء الحرب.

وتزوجا في عام 1947، وأنجبا أربعة أبناء. وفي أبريل الماضي، احتفلا بالذكرى السنوية الخامسة والسبعين لزواجهما. بينما احتفلت جوزفين بعيد ميلادها المائة في 4 أكتوبر.

اقرأ أيضا:

سؤال محير عن سرقة "القرامطة" للحجر الأسود.. هذه إجابته

بالإضافة إلى أبنائهما الأربعة، فإن للزوجين أربعة أحفاد، وكان العديد من أفراد الأسرة متواجدين للاحتفال في دار رعاية المسنين المحلية حيث يقيم الزوجان الآن.

قال ألين عن الاحتفالات التي أقيمت مع الأقارب الذين سافروا من مناطق بعيدة مثل أستراليا: "لقد كان وقتًا رائعًا".

في هذه الأثناء، يقول الموظفون في دار رعاية المسنين حيث يعيش ألفريد وجوزفين إن الزوجين ما زالا في حالة حب جنون لبعضهما البعض - على الرغم من المشاحنات اليومية.

وقال أحد العمال: "نحن سعداء للاحتفال بزوج وزوجة رائعين حقًا. ألف وجو من المقيمين الرائعين ولديهما دائمًا حكاية مثيرة للاهتمام ليرواها، ونتطلع إلى سماع المزيد مع اقترابهما من القرن المقبل".

الكلمات المفتاحية

ألفريد ووترفيلد المشاجرات اليومية السعادة الزواج

موضوعات ذات صلة

الأكثر قراءة

amrkhaled

amrkhaled قال زوجان احتفلا مؤخرًا بذكرى مرور 75 عامًا على زواجهما، إنهما حافظا على علاقتهما في حالة جيدة عبر هذه السنين الطويلة بفضل الخلافات اليومية،