أخبار

يساعد على إنقاص الوزن.. 3 فوائد لتناول شاي البابونج

بشرى لمرضى ارتفاع ضغط الدم.. حبة واحدة تنقذ الملايين حول العالم

استعن على عجزك وبلائك بالصبر والصلاة

"واتقوا فتنة لا تصيبن الذين ظلموا منكم خاصة".. هل سمعت هذا المعنى من قبل؟

لو عايز ربنا يقف جنبك وينجيك من الظلم والمخاطر.. الزم هذا الذكر

المعوذتان خير رقية .. تعرف على سبب نزولهما

استحضر قبلك.. تنفيسات إيمانية عند نزول المصيبة

"وهموا بما لم ينالوا".. منافقون دبروا مكيدة للنبي ففضحهم القرآن

احرص على هذه الأدعية تحصن نفسك وتحفظها من السحر

كل ما تريده عن طريقة الدفن الشرعي وكيفية إدخال جسد المتوفى إلى القبر

يساعد على إنقاص الوزن.. 3 فوائد لتناول شاي البابونج

بقلم | فريق التحرير | الخميس 10 اكتوبر 2024 - 12:15 م

يعد الشاي هو المشروب المفضل لملايين الأشخاص حول العالم، وهناك بعض الأنواع المعروفة بقدرتها على إنقاص الوزن، وتحسين جودة النوم، طالما أنها جزء من نظام غذائي صحي بشكل عام.

وكشفت طالبة الطب العشبي، ريمي كاي، في مقطع فيديو على تطبيق "تيك توك" عن ثلاثة أسباب تجعل شاي البابونج هو الخيار المفضل لأولئك الذين يطمحون إلى التخلص من الوزن الزائد.

وأضافت: "الفائدة الأولى هي أن شاي البابونج يمكن أن يساعد في محاربة التوتر وتعزيز النوم، وكما نعلم، فقد تمت دراسة الكثير من الأبحاث على أن كلما كان النوم الذي نحصل عليه أفضل، كلما كانت نتائج فقدان الوزن أفضل".

وتابعت: "الفائدة الثانية هي أنه يمكن أن يساعد على الهضم السليم. في هذه الحالة، قد يكون هذا مفيدًا لشخص يعاني من اضطرابات في الهضم ليتمكن من الهضم بشكل صحيح، وبالتالي فقدان الوزن"، وفقًا لصحيفة "إكسبريس".

وأوضحت: "الطريقة الثالثة التي يمكن أن يساعد بها شاي البابونج في تعزيز فقدان الوزن هي محتواه من مضادات الأكسدة. يمكن لمضادات الأكسدة هذه أن تساعدنا في مكافحة أضرار الجذور الحرة، مما يساعد في تقليل الالتهاب والانتفاخ. أعني، هل يوجد شاي أفضل من هذا؟ لست متأكدة".

وتنصح ريمي باحتساء شاي البانوج بالقرب من أوقات الوجبات للراغبين في إنقاص الوزن، لكنه ذكر أنه يمكنك الاستمتاع به في أي وقت بسبب الفوائد الصحية.

الكلمات المفتاحية

فوائد شاي البابونج شاي البابونج وإنقاص الوزن شاي البابونج ومضادات الأكسدة

موضوعات ذات صلة

amrkhaled

amrkhaled يعد الشاي هو المشروب المفضل لملايين الأشخاص حول العالم، وهناك بعض الأنواع المعروفة بقدرتها على إنقاص الوزن، وتحسين جودة النوم، طالما أنها جزء من نظام