أخبار

هل يجوز للمحدث حمل المصحف ولو بحائل؟

يساعد على إنقاص الوزن.. 3 فوائد لتناول شاي البابونج

بشرى لمرضى ارتفاع ضغط الدم.. حبة واحدة تنقذ الملايين حول العالم

استعن على عجزك وبلائك بالصبر والصلاة

"واتقوا فتنة لا تصيبن الذين ظلموا منكم خاصة".. هل سمعت هذا المعنى من قبل؟

لو عايز ربنا يقف جنبك وينجيك من الظلم والمخاطر.. الزم هذا الذكر

المعوذتان خير رقية .. تعرف على سبب نزولهما

استحضر قبلك.. تنفيسات إيمانية عند نزول المصيبة

"وهموا بما لم ينالوا".. منافقون دبروا مكيدة للنبي ففضحهم القرآن

احرص على هذه الأدعية تحصن نفسك وتحفظها من السحر

شاهد: برومو برنامج د. عمرو خالد فى رمضان 2023.. "الفهم عن الله"

بقلم | فريق التحرير | الاثنين 06 مارس 2023 - 04:03 م
كشف الدكتور عمرو خالد، الداعية الإسلامي، عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك" عن "البرومو" الأول، لبرنامجه المقرر عرضه في شهر رمضان القادم (رمضان 2023) "الفهم عن الله".

وقال خالد إن "الفهم عن الله من أجمل البرامج التي أنتجتها والرحلات الروحية التي قمت بها في حياتي أنا والشباب الرائعين الذين كانوا برفقتي".

وأضاف: "الفهم عن الله من قصص الأنبياء في القرآن.. من سيرة النبي صلى الله عليه وسلم.. من تجاربي ومن تجارب ناس كثيرين".

وأوضح أن البرنامج عبارة عن 30 قاعدة طوال شهر رمضان، لافتًا إلى أنه "سيعرض كل يوم قاعدة، كل قاعدة بتجاوب على سؤال وجعك في الحياة، أو بتنور لك حتة تخلي حياتك أجمل وأسعد".

اقرأ أيضا:

لو عايز ربنا يقف جنبك وينجيك من الظلم والمخاطر.. الزم هذا الذكر

وبين خالد أن الـ "30 قاعدة في رمضان مربوطة بالإحسان، فهمها إحسان، وتنفيذها إحسان، والعيش بها إحسان، لغاية ما تتحول إلى عاداث ثابتة في حياتك، لذلك كل يوم بنحولها إلى كلام عملي، من أجل أن تكون عادات دائمة في حياتك".

وتقوم فكرة البرنامج "الفهم عن الله" على أن تعلم مراد الله الله منك في الحياة حتى تفعله بالشكل الذي يريد، لأنه كما أن هناك قواعد للكيمياء والفيزياء هناك قواعد في الحياة، وضعها الله في القرآن، ومبثوثة في سيرة النبي صلى الله عليه وسلم، كيف تعيش؟، كيف تتعامل مع الحياة؟ تعيش بها وسط الأزمات والصعوبات.

ويقول خالد إن "هناك 30 قاعدة للفهم عن الله في حياتنا، مرتبطة بمنازل الروح السبعة والإحسان، لم ننقلها من كتا، وإنما من خلال قراءة عميقة للقرآن وسيرة النبي صلى الله عليه وسلم"،  مشيرًا إلى أن تجربته الشخصية كانت مثالاً تطبيقيًا، لتفهم فكرة الفهم عن الله والإحسان، مستعرضُا العديد من التجارب الحياتية والروحية التي مر بها.  











الكلمات المفتاحية

عمرو خالد برنامج عمرو خالد رمضان 2023 الفهم عن الله رمضان 2023 برنامج عمرو خالد الفهم عن الله جديد عمرو خالد برومو برنامج عمرو خالد في رمضان

موضوعات ذات صلة

الأكثر قراءة

amrkhaled

amrkhaled كشف الدكتور عمرو خالد، الداعية الإسلامي، عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك" عن "البرومو" الأول، لبرنامجه المقرر عرضه في شهر رمضان القادم "الفهم عن ال