أخبار

يساعد على إنقاص الوزن.. 3 فوائد لتناول شاي البابونج

بشرى لمرضى ارتفاع ضغط الدم.. حبة واحدة تنقذ الملايين حول العالم

استعن على عجزك وبلائك بالصبر والصلاة

"واتقوا فتنة لا تصيبن الذين ظلموا منكم خاصة".. هل سمعت هذا المعنى من قبل؟

لو عايز ربنا يقف جنبك وينجيك من الظلم والمخاطر.. الزم هذا الذكر

المعوذتان خير رقية .. تعرف على سبب نزولهما

استحضر قبلك.. تنفيسات إيمانية عند نزول المصيبة

"وهموا بما لم ينالوا".. منافقون دبروا مكيدة للنبي ففضحهم القرآن

احرص على هذه الأدعية تحصن نفسك وتحفظها من السحر

كل ما تريده عن طريقة الدفن الشرعي وكيفية إدخال جسد المتوفى إلى القبر

عمرو خالد يكشف: من قواعد النجاح هذا الأمر المهم.. مقطع لا يفوتك

بقلم | مصطفى محمد | الخميس 18 مايو 2023 - 07:00 ص
يكشف الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد، من خلال مقطع الفيديو المنشور على صفحته الرسمية على موقع "يوتيوب" لمشاهديه ومتابعيه قواعد النجاح في الحياة، مشيرا إلى أن من قواعد النجاح هذا الأمر المهم جدً.
ويبين "خالد" أن النجاح في العمل وفي الحياة عمومًا يعود إلى مجموعة من القواعد والأساليب التي تحقق النجاح، مضيفا أن الحياة تسي وفق نظام أراه الله لها، وأن تحيقي النجاح ليس مستحيلاً لكن يحتاج لفهم طبيعة ما تقدم عليه حتى تنجح فيه.
ويوضح د. "عمرو" أن النجاح في الحياة وفي العمل يحتج لجهد كما يستلزم معرفة قواعد النجاح التي إن اتبعها سيحقق النجاح فيعمله بإذن الله.
وعن تجربته في الحياة ونجاحه في أعماله الخاصة، يبين د. عمرو أن قواعد النجاح معروفة وهي في كتب الغرب ورغم هذا نستفيد بها ونتعلم منها، ومن أهم هذه القواعد التي استفاد منها د. عمرو شخصية في عمله الخاص لينجح فيه ما يلي:
1ـ طرق الأبواب بلا ملل هي القاعدة الأولى للنجاح فلو داوم الشباب طرق الأبواب وكلما وجود الطريق خطأ أو النتائج غير مرضية لا يملوا ويبحثوا عن أخرى وهكذا بهذه الطريقة سيصلون يوما لما يريدون وسيحققون النجاح.
2ـ اصنع شبكة علاقات كبيرة واستثمر هذه العلاقات في عملك فهؤلاء سيدعمونك وستنج بهم  وستصلون سويا للنجاح إن أخلصتم واتقنتم عملكم فلا تفرط في علاقات بل احرص على سؤال كل من تعرفه بأن تعرف ما يتقنه وما يجيده من اعمال فربما جاء الوقت الذي تحتاج فيه لهذه الخبرات وهذه هي القاعدة الثانية.

اقرأ أيضا:

لو عايز ربنا يقف جنبك وينجيك من الظلم والمخاطر.. الزم هذا الذكر

اقرأ أيضا:

35 ثانية هيخلوك اغنى واحد في العالم.. دعاء للرزق الواسع من الله

اقرأ أيضا:

كيف تتوب إلى الله وما هو فن التوبة والاستغفار؟.. د. عمرو خالد يجيب

الكلمات المفتاحية

عمرو خالد الزيارة برنامج الزيارة برنامج عمرو خالد الجديد برنامج عمرو خالد الزيارة الزيارة.. عمرو خالد عمرو خالد.. الزيارة الإسلام المسلمين بناء إنسان تنمية بشرية تطوير الذات تربية الأبناء قواعد النجاح قواعد النجاح في الحياة

موضوعات ذات صلة

الأكثر قراءة

amrkhaled

amrkhaled يكشف الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد، من خلال مقطع الفيديو المنشور على صفحته الرسمية على موقع "يوتيوب" لمشاهديه ومتابعيه قواعد النجاح في الحياة