أخبار

دراسة: شرب الشاي والقهوة مفيد لمرضى الروماتيزم

انتبه.. 4 أطعمة "صحية" تحرمك من فقدان الوزن

"آن كان ابنَ عَمَّتِكَ؟".. تعرف على قصة الكلمة التي أغضبت رسول الله

سؤال محير عن سرقة "القرامطة" للحجر الأسود.. هذه إجابته

قلب المؤمن ليس كقلب غيره.. ما علامة ذلك؟

الإيمان قول وعمل واعتقاد.. وهذا هو الدليل

تحول العافية وفجاءة النقمة.. البلاء الذي استعاذ منه النبي

١١ وسيلة تحببك فى الطاعة وتكرهك فى المعصية.. احرص عليها

قيمتك بأخلاقك وقيم ما تدين به.. فماذا هي قيمتهم وقيمهم؟

منذ طفولتي أسعد بإيذاء مشاعر الآخرين.. كيف أتعافى؟

النساء أنواع.. كيف تكسب ود المرأة وفقًا لشخصيتها؟

بقلم | منى الدسوقي | الثلاثاء 22 فبراير 2022 - 03:00 م


تتنوع النساء ما بين الطويلة والقصيرة، والسمراء والبيضاء، كما تتنوع أيضًا حسب الطباع؛ فهناك العصبية والطيبة وقليلة الكلام واللمضة الشقية وغيرها، فبحر النساء واسع، والرجل الذكي هو من يستطيع معرفة وتحليل السيدة التي يتعامل معها ويكسب ودها.

 كيفية التعامل مع المرأة وفقًا لشخصيتها:


- اللمضة


هي المراة التي تعشق الجدال والعند، فعلى سبيبل المثال تقول لها: "بحبك"، وتقول لك: شكرًا ماذا بعد؟"، "سأضربك" ترد بنظرة حادة: لا تقدر"، وحتى تتعامل مع المرأة من هذا النوع عليك التعامل بلماضة وشقاوة معها.

-الغيورة


هي المرأة التي يعمل عقلها 24 ساعة في الـ 24 ساعة، تحسب كل كلمة وكل موقف وتسأل فيه، تحلم ليل نهار أن شريك حياتها يخونها، تتصل به في اليوم 3000 مرة لضبطه متلبسًا، ولكي تتعامل مع هذه الزوجة وتتجنب المشاكل، عليك مراعاة ما تقوله جيدًا، وتجنب التعامل مع فتيات أمامها، خاصة اللواتي يتعاملن بصورة مثيرة لشكوكها.

اقرأ أيضا:

8 ارشادات للتعامل مع التنمر في بيئة العمل

-الدبش


هي المرأة التي لا تحسب لكلامها ولا مدى تأثيره السلبي على المتلقي، فما عليك سوى تحملها وتحمل طبعها، لأنها في الغالب تكون غير قادرة على التحكم في ذلك، ولكن يمكنك المحاولة معها على الأقل.

- الحنينة


هي بمثابة كنز يجب، عليك المحافظة عليها إذا رزقك الله بها، فهي رقيقة الطباع طيبة اللسان، حلوة وتهتم بك وبمشاعرك، وتهتم باحتضانك طوال الوقت، تودعك بحضن، وتستقبلك بحضن، وتسمع لك وتساعدك لحل مشاكلك.

- المجنونة


ليس عليها حرج، فهي تفعل ما يحلو لها ولا تبالي، وتجنب الكذب عليها لتجنب عصبيتها وقلبتها التي لا تستطيع في الغالب مواجهتها.

- الطفلة


تزعل بسرعة وتتراضى بسرعة، دائمًا طفلة في تصرفاتها حتى لو تجاوزت فوق الأربعين، دلعها وطبطب عليها وقول لها: "أنت ابنتي"، واحتضنها واحضر لها الهدايا.



الكلمات المفتاحية

كيفية التعامل مع المرأة وفقًا لشخصيتها أنواع النساء صفات المرأة التعامل مع المرأة

موضوعات ذات صلة

الأكثر قراءة

amrkhaled

amrkhaled تتنوع النساء ما بين الطويلة والقصيرة، والسمراء والبيضاء، كما تتنوع أيضًا حسب الطباع؛ فهناك العصبية والطيبة وقليلة الكلام واللمضة الشقية وغيرها، فبحر ا