أخبار

التقلل من الدنيا والرضا بالكفاف أفضل من الاستكثار .. وهذا هو الدليل

6 علامات تشير إلى أن طفلك لديه "عقل تيك توك"

أفضل طريقة لمقاومة نزلات البرد خلال فصل الشتاء

من تجارب الكبار.. احذر أن تخسر أصدقاءك

احذر أن تقع في الفتن فتخسر دنياك وأخراك

لا أثر لها ولا رائحة.. الأرض تبتلع غائط الأنبياء

أسباب حسن الخاتمة.. في هذه الساعة ستعرف معنى الحقيقة

احرص على هذه الأدعية في ساعة الإجابة

أغرب ما ذكر عن الحساب في القبر.. العبد يكتب أعماله بنفسه؟

فرصة عظيمة لمن قصر في بر والديه أو أراد أن يبرهما بعد وفاتهما.. تعرف عليها

أحلى طريقة تودع بها العام الحالى وتستقبل بها العام الجديد .. فى دقائق محددة

بقلم | مصطفى محمد | الاربعاء 29 ديسمبر 2021 - 02:31 ص
يكشف الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد، من خلال مقطع الفيديو المنشور على صفحته الرسمية على موقع "يوتيوب"، لمشاهديه ومتابعيه عن أحلى طريقة تودع بها العام الحالي 2021 وتستقبل بها العام الجديد 2022 في دقائق محددة.
يقول "خالد" إن "أجمل نهاية للعام الحالي وأجمل بداية للعام الجديد، وفي نهاية آخر دقائق من العام الحالي صلي ركعتين، ولكن صلي ركعتين بإحساس من قلبك، صلي ركعتين بهم استغفار عن الماضي وشكر على ما حدث من ربنا تبارك وتعالى لك من نعم في السنة الماضية".
ويضيف الداعية الإسلامي "الركعتين بهم نية واستعداد وأمل في العام الجديد، صلي ركعتين وارفع يديك وادعو الله سبحانه وتعالى ثم اختم العام الماضي وابدأ العام الجديد بثلاثة أدعية جميلة جدًا ألا وهي (حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم) قلها 7 مرات كما لو أنك تفوض المولى عز وجل في السنة القادمة كلها.
وتابع الدكتور "خالد": "الدعاء الثاني هو (رب أنزلني منزلا مباركًا وأنت خير المنزلين) للسنة القادمة، والدعاء الثالث والأخير (ربي أدخلني مدخل صدق وأخرجني مخرج صدق وجعل لي من لدنك سلطانًا نصيرًا)
وخلص الداعية الإسلامي، في ختام مقطع الفيديو المنشور على صفحته الرسمية على موقع "يوتيوب، بالقول "قل هذه الأدعية وصلي ركعتين وادعوا الله تبارك وتعالى يبارك لك المولى عز وجل في السنة القادمة ويجعلها سنة فتح كبير علينا جميعًا إن شاء الله".

اقرأ أيضا:

وقعت فى أخطاء قبل خطوبتى هل اعترف لخطيبى؟.. عمرو خالد وإيهاب معوض يُجيبان

اقرأ أيضا:

قصة أغرب جنازة وسر أجندة الدعوات.. يكشفها الدكتور عمرو خالد

اقرأ أيضا:

أسرع طريقة ليزيد الله من أموالك وتصبح من الأثرياء.. مع الفوز برضا الله عنك


الكلمات المفتاحية

عمرو خالد أدعية وأذكار سنة 2022 أحلى طريقة تودع بها العام الحالى أحلى طريقة تودع بها العام الحالى وتستقبل بها العام الجديد الإسلام المسلمين استقبال العام الجديد بناء إنسان تنمية بشرية تطوير الذات تربية الأبناء

موضوعات ذات صلة

الأكثر قراءة

amrkhaled

amrkhaled يكشف الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد، من خلال مقطع الفيديو المنشور على صفحته الرسمية على موقع "يوتيوب"، لمشاهديه ومتابعيه عن أحلى طريقة تودع بها