أخبار

يرفض إعطائي مصروفا شخصيا إلا مقابل العلاقة الشخصية.. فما الحل؟

للراغبين في إنقاص الوزن.. 5 أطعمة خالية من السعرات الحرارية

مفاجأة سارة.. علاج للسرطان يتسبب في انكماش الأورام

نهى الله عن الاستغفار للمشركين فلماذا استغفر إبراهيم لأبيه والنبي لعمه؟

سنة مهجورة.. صلاة فردية أعظم أجرًا من الجماعة.. فما هي وأين تقام؟

يا من أسرفت على نفسك.. لا تضع جبالاً من التريرات لعدم التوبة

أصلح ظاهرك وباطنك بهذه الطريقة

هكذا يقذف الله محبة المؤمنين في قلوب بعضهم البعض دون مصلحة أو منفعة (الشعراوي)

تفسيرات شيطانية وتربص بدون داع.. لا تكن من أصحاب القلوب السوداء

أسرع طريقة ليزيد الله من أموالك وتصبح من الأثرياء.. مع الفوز برضا الله عنك

عمرو خالد يدعو: دعاء ليلة عرفة.. اللهم استجب دعاءنا

بقلم | مصطفى محمد | الجمعة 08 يوليو 2022 - 12:31 ص

حث الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد، من خلال مقطع الفيديو المنشور على صفحته الرسمية على موقع "يوتيوب"، مشاهديه ومتابعيه على الدعاء إلى الله سبحانه وتعالى بهذا الدعاء.. دعاء ليلة عرفة.

يقول "خالد" إن " غدًا يوم عرفة إن شاء الله، وسوف تشرف شمس عرفة بعد ثلاثة أو أربع ساعات من الآن وتطلع علينا شمس عرفة ونبدأ خير يوم طلعت فيه الشمس على البشرية، فاللهم اجعله يوم فتح كبير واستجابة كبيرة"، مضيفا "أنا اشعر بالخوف وقلب قلق وينبض ومستشعر إنني مقبل على أهم يوم في حياتي، وليس بخوف بمعنى الخوف ولكن مستبشر جدًا ولكن أطلب العون من الله غدًا وافتح علينا غدًا".
ويضيف الداعية الإسلامي "هل تتخيل أن يوم عرفة يجتمع هذه السنة مع خير يوم في الأسبوع وهو يوم الجمعة، ودعاء يوم الجمعة بالطبع مستجاب ودعاء الصائم أيضًا مستجاب ودعاء يوم عرفة مستجاب، فهل تتخيل هذا المشهد، أرجوكم لا تدعوا الله فحسب ولكن ادعوا وأنت متأكد 100% أن الله سبحانه وتعالى يقينًا مستجيب دعائك غدًا، ما سيخرج من فمك غدًا ويلهمك الله به وينطلق به لسانك غدًا إن شاء الله مستجاب، ولكن في التوقيت الذي يريده المولى عز وجل وليس في التوقيت الذي تريد، وبالطريقة التي يريدها لا بالطريقة التي تريدها أنت".
وتابع الدكتور "خالد" بالقول "لكن الدعاء في هذا اليوم فهو وعد من الله، فهو بالفعل خير يوم في السنة وأكثر يوم تفتح فيه أبواب الإجابة، فأنت مقبول من الله في هذا اليوم ودعوتك مقبولة.. ولذلك غدًا إن شاء الله سوف أتواجد معكم في بث مباشر ثلاثة مرات، الأولى الساعة الرابعة صباحًا مع شروق شمس يوم عرفة ونبدأ اليوم بالدعاء، والثانية الساعة الواحدة والنصف ظهرًا والثالثة الساعة الخامسة بعد الظهر، فاللهم افتح علينا ويتقبل منا.. ادعوا كثيرًا ومن ينوي الصيام ينوي من الآن فهذا اليوم يكفر سنة ماضية وسنة قادمة، ويجب أن يكون اليقين في الدعاء كبيرًا جدًا والثقة في الله والحب والشكر لله".

اقرأ أيضا:

أسرع طريقة ليزيد الله من أموالك وتصبح من الأثرياء.. مع الفوز برضا الله عنك

اقرأ أيضا:

لو عايز ربنا يقف جنبك وينجيك من الظلم والمخاطر.. الزم هذا الذكر

اقرأ أيضا:

35 ثانية هيخلوك اغنى واحد في العالم.. دعاء للرزق الواسع من الله

الكلمات المفتاحية

عمرو خالد أدعية وأذكار دعاء يوم عرفة دعاء عمرو خالد أدعية عمرو خالد دعاء عمرو خالد في العشر الأوائل الإسلام المسلمين بناء إنسان تنمية بشرية تطوير الذات تربية الأبناء

موضوعات ذات صلة

الأكثر قراءة

amrkhaled

amrkhaled حث الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد، من خلال مقطع الفيديو المنشور على صفحته الرسمية على موقع "يوتيوب"، مشاهديه ومتابعيه على الدعاء إلى الله سبحانه