الآن

محادثات تليفزيونية مرحة عبر فيس بوك بجهاز جديد ..وهذه كلمة سره

جهاز بورتال فيسبوك
الجهاز الجديد يتيح عمل أشكال مرحة على ملامح الوجه خلال المحادثات
١٩ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠٧:٣٣ م
Advertisements

" فيس بوك" أعلنت عن إطلاق جهازها الجديد Portal TV، وهو جهاز بكاميرا ذكية مخصص لأجهزة التلفاز يدعم خدمات البث وإجراء محادثات الفيديو والدرشة عبر فيس بوك ماسنجر وواتساب.

إعلان الشركة عن Portal TV جاء مع جهازين أخرين شبيهين بجهاز Portal  الذي أطلقته الشركة العام الماضي، الأول بشاشة 10 بوصة والأخر وهو MINI بشاشة 8 بوصات.

وأما بالنسبة للجهاز الرئيسي فقد جاء مشابهاً للمواصفات المسربة سابقاً، والتي أشرنا لها في الأول من أغسطس الماضي، حيث يبدو الجهاز شبيها بمايكروسوفت كنكت من حيث المظهر الخارجي ويربط في التلقاز عن طريق منفذ HDMI.

ويحوي على كاميرا تدعم تقنيات فيس بوك المتعددة بما فيها تعقب المستخدم وتحركاته بحيث يبقى دائما في قلب الحدث أثناء اجراء محادثات الفيديو عبر تطبيقات الشركة.

مع توفير الشركة لإماكينة تعطيل الكاميرا والميكروفون عن طريق شريط أوغطاء على الواجهة الأمامية لـPortal TV، وبذلك تكون فيس بوك جنبت نفسها مشاكل أو شبهات مستقبلية لانتهاك خصوصية المستخدم أو تسريب المعلومات.

بما فيها التسجيلات الصوتية التي سبق وعرضت الشركة للانتقاد بسبب اللجوء للمراجعات الآدمية من أجل تحسين الخدمات التي تقدمها، لكنها أيضاً وفرت خيار إيقاف التسجيلات من إعدادت التطبيق كما وصرحت.

ولإجراء المكالمة بعد وصل الجهاز في الشاشة وتسجيل الدخول لحسابك ما عليك سوى إيقاظ الجهاز بقول ” Hey Portal”، وبدء المحادثة بعد تحديد الشخص حيث يوفر الجهاز الاستمتاع بتأثيرات الواقع المعزز سواء على الصورة الحية أو على الصوت والتي تضيف جواً من المرح والفكاهة بطبيعة الحال على شاشة العرض الكبيرة والتي توفر مشاركة عائلية في المحادثة أيضاً.
كما يدعم Portal TV العديد من خدمات بث المحتوى منها أمازون برايم وشو تايم و CBS All Access، مع توفير الجهاز لميزة صورة داخل الصورة ليبقى المستخدم على اتصال مع الأصدقاء وكذلك مشاهدة الفيديوهات بنفس الوقت.

الشركة ستبدأ بطرح Portal TV في السوق في الخامس من نوفمبر المقبل بسعر 149 دولار، مع حملة خصم تصل لـ 50 دولار في حال قام المستهلك بشراء جهازين معاً.

أخبار متعلقة
اضافة تعليق
Advertisements